أبو بكر, وليد زكريا. (2023). دور التسويق الرقمي فى تحسين صورة العلامة التجارية للشركات العاملة داخل القطاع التجاري بالسوق المحلي بجمهورية مصر العربية. مجلة العلوم التجارية والبيئية, 2(2), 502-535. doi: 10.21608/jcese.2024.315546.1074
MLA
وليد زكريا أبو بكر. "دور التسويق الرقمي فى تحسين صورة العلامة التجارية للشركات العاملة داخل القطاع التجاري بالسوق المحلي بجمهورية مصر العربية", مجلة العلوم التجارية والبيئية, 2, 2, 2023, 502-535. doi: 10.21608/jcese.2024.315546.1074
HARVARD
أبو بكر, وليد زكريا. (2023). 'دور التسويق الرقمي فى تحسين صورة العلامة التجارية للشركات العاملة داخل القطاع التجاري بالسوق المحلي بجمهورية مصر العربية', مجلة العلوم التجارية والبيئية, 2(2), pp. 502-535. doi: 10.21608/jcese.2024.315546.1074
VANCOUVER
أبو بكر, وليد زكريا. دور التسويق الرقمي فى تحسين صورة العلامة التجارية للشركات العاملة داخل القطاع التجاري بالسوق المحلي بجمهورية مصر العربية. مجلة العلوم التجارية والبيئية, 2023; 2(2): 502-535. doi: 10.21608/jcese.2024.315546.1074